جهاز مكافحة الارهاب العراقي
اهلا وسهلا بكم في
موقع جهاز مكافحة الارهاب العراقي

جهاز مكافحة الارهاب العراقي

يختص هذا المنتدى بكل مايتعلق بقوات الامن العراقية الابطال من جهاز مكافحة الارهاب والقوات الخاصة وفريق سوات والجيش والشرطة المخابرات ونختص ايضا بكل ما يتعلق باخبار العراق الحبيب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدء اجتماع مجلس الجامعة العربية لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عراق
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

مُساهمةموضوع: بدء اجتماع مجلس الجامعة العربية لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة    الأحد أغسطس 21, 2011 9:17 pm



بدأ بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الاحد اعمال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين برئاسة سلطنة عمان وحضور الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.

ويناقش الاجتماع تداعيات الاعتداء الإسرائيلي على الأراضي المصرية والذي أسفر عن مقتل عدد من أفراد القوات المصرية المتواجدة على الحدود.

ويأتي الاجتماع بناء على طلب دولة فلسطين حيث طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مذكرة تم إرسالها للجامعة العربية عقد اجتماع طارئ على مستوى المندوبين الدائمين لبحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومخاطر التصعيد وإدانة الأعمال
الإجرامية الإسرائيلية بعد سقوط عدد كبير الشهداء والجرحى الفلسطينيين .

وقالت المذكرة إن دولة فلسطين تأمل بأن يخرج اجتماع الدول العربية بآليات فاعلة لوقف العدوان على غزة ، و ناشدت الدول العربية بالتحرك السياسي والإعلامي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على قطاع غزة .

وصرح الامين العامك المساعد لشئون فلسطين والاراضى العربية المحتلة بالجامعة العربية السفير محمد صبيح قبيل الاجتماع بأنه سيتم بحث الطلب الذى تقدمت به دولة فلسطين للذهاب الى مجلس الامن الدولى بالقضية الفلسطينية من اجل الحصول على
الاعتراف والعضوية ، مؤكدا ان الهدف من عرض الطلب على مجلس الجامعة هو الحصول على دعم الدول العربية الكامل للسلطة الفلسطينية حتى تستطيع ان تواجه التطرف والارهاب الاسرائيلى .

وقال صبيح ان هدف التصعيد الاسرائيلى هو جر الجانب الفلسطينى والعربى الى ملف التصعيد بعيدا عن الاستحقاق الفلسطينى والعربى بالذهاب الى الامم المتحدة ، مؤكدا ان هذين الملفين منفصلين ، ونحن كفلسطنيين عرب نتعامل مع كل ملف على حدة .

واضاف " نريد من خلال هذا الاجتماع توضيح الصورة كاملة دون زيف الى الرأى العام العالمى للمحاولات الاسرائيلية لخلط الاوراق من خلال عدوانها على غزة ومصر ، ونريد من المجتمع الدولى تحمل مسئولياته ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدء اجتماع مجلس الجامعة العربية لبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جهاز مكافحة الارهاب العراقي :: الأخبــــار :: الاخبار العربية-
انتقل الى: