جهاز مكافحة الارهاب العراقي
اهلا وسهلا بكم في
موقع جهاز مكافحة الارهاب العراقي

جهاز مكافحة الارهاب العراقي

يختص هذا المنتدى بكل مايتعلق بقوات الامن العراقية الابطال من جهاز مكافحة الارهاب والقوات الخاصة وفريق سوات والجيش والشرطة المخابرات ونختص ايضا بكل ما يتعلق باخبار العراق الحبيب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غضب شعبي عارم في المدن المصرية ضد العدوان الاسرائيلي ومطالب بطرد السفير وفتح باب الجهاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عراق
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

مُساهمةموضوع: غضب شعبي عارم في المدن المصرية ضد العدوان الاسرائيلي ومطالب بطرد السفير وفتح باب الجهاد   الأحد أغسطس 21, 2011 9:20 pm



ساد العاصمة القاهرة وبقية المدن المصرية غضب عارم من الهجوم الذي شنته قوات الكيان الاسرائيلي على الحدود مع يناء ، فادى الى استشهاد 5 مصريين بينهم ثلاثة عسكريين قضوا بنيران قوات الاحتلال على الحدود بين مصر والأراضي الفلسطينية المحتلة ، فيما قدمت الحكومة المصرية احتجاجا شديد اللهجة للكيان الاسرائيلي على الحادث .

وشهدت صلوات الجمعة في القاهرة والمدن المصرية هتافات ضد الكيان الاسرائيلي تطالب بفتح باب الجهاد ، فيما قام شباب مصريون غاضبون بالاعتصام اما سفارة الكيان الاسرائيلي في القاهرة .
وقال مصدر عسكري: "أن مصر طالبت بإجراء تحقيق رسمي عاجل حول الاسباب والملابسات التي أدت إلى سقوط قتلى ومصابين من القوات المصرية داخل حدودنا".
كما قررت السلطات المصرية إغلاق منفذ العوجة البري المخصص لعبور البضائع والتبادل التجارى بين مصر والكيان بوسط سيناء على الحدود بين مصر والاراضي الفلسطينية المحتلة لأجل غير مسمى، إثر الأحداث الأخيرة على الحدود.
وكان قد توجه رئيس أركان الجيش المصري الفريق سامي حافظ عنان إلى محافظة سيناء على الحدود المصرية مع فلسطين المحتلة، وذلك للوقوف على تطورات استشهاد وإصابة عدد من ضباط ومجندي الشرطة المصرية برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وشهد حي " الجيزة " في القاهرة تظاهرة أمام مقر سفارة كيان الاحتلال الاسرائيلي للتنديد بالعدوان الذي ادى استشهاد جنود ومدنيين مصريين .وطالب المتظاهرون بطرد سفير الاحتلال ردا على هذه الاعتداءات.
كما تظاهر شباب غاضبون أمام قنصلية كيان الاحتلال الاسرائيلي في مدينة الاسكندرية مطالبين بالرد على اعتداءات الاحتلال وطرد السفير الاسرائيلي وقطع الغاز المصري عن الكيان. وردد المتظاهرون هتافات تدعو لفتح الحدود من اجل الجهاد والانتقام لدماء الشهداء.
ولم يقتصر الامر على التظاهرات الشعبية ، بل طالبت جماعة الاخوان ، وهو اكبر تنظيم اسلامي في مصر ، الجيش المصري بالتدخل المباشر لإيقاف مثل هذه الانتهاكات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غضب شعبي عارم في المدن المصرية ضد العدوان الاسرائيلي ومطالب بطرد السفير وفتح باب الجهاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جهاز مكافحة الارهاب العراقي :: الأخبــــار :: الاخبار العربية-
انتقل الى: