جهاز مكافحة الارهاب العراقي
اهلا وسهلا بكم في
موقع جهاز مكافحة الارهاب العراقي

جهاز مكافحة الارهاب العراقي

يختص هذا المنتدى بكل مايتعلق بقوات الامن العراقية الابطال من جهاز مكافحة الارهاب والقوات الخاصة وفريق سوات والجيش والشرطة المخابرات ونختص ايضا بكل ما يتعلق باخبار العراق الحبيب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشار الأسد: "لن أتنحى عن رئاسة سوريا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عراق
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

مُساهمةموضوع: بشار الأسد: "لن أتنحى عن رئاسة سوريا"   الإثنين أغسطس 22, 2011 8:49 pm



أكد الرئيس السورى بشار الأسد، مساء اليوم الأحد، أن دعوات الدول الغربية إلى تنحيه، وفى مقدمها الولايات المتحدة، "ليس لها أى قيمة".

وقال الأسد، فى مقابلة بثها التليفزيون السورى، "من خلال الامتناع عن الرد نقول كلامكم ليس له أى قيمة"، معتبراً أن هذا الكلام لا يقال لرئيس لا يبحث عن المنصب، ولم يأت به الغرب، رئيس أتى به الشعب السورى، وليس مصنوعاً فى الولايات المتحدة".

ودعا الرئيس الأمريكى باراك أوباما وحلفاؤه الغربيون للمرة الأولى الخميس، الرئيس السورى إلى التنحى، وعمدوا إلى تعزيز العقوبات ضد نظامه، بعد قمع دام خلّف نحو ألفى قتيل منذ منتصف مارس، بحسب الأمم المتحدة.

وعن اتهام النظام السورى بانتهاك حقوق الإنسان، عبر عمليات القمع الدامية بحق المتظاهرين المناهضين للنظام، قال الرئيس السورى، "هذا مبدأ مزيف يستند إليه الغرب كلما أراد الوصول إلى هدف".

وأضاف، لننظر إلى التاريخ الراهن لهذه الدول من أفغانستان إلى العراق مرورا بليبيا، من هو المسئول عن المجازر التى أوقعت ملايين الضحايا والجرحى والأرامل وإذا أخذنا وقوفها إلى جانب إسرائيل نسأل من هو الذى يجب أن يتنحى.

وقالت المفوضية العليا لحقوق الإنسان فى الأمم المتحدة فى تقرير الخميس، إن حملة قمع الاحتجاجات فى سوريا قد ترقى إلى مستوى جرائم ضد الإنسانية، حيث دعت مجلس الأمن الدولى إلى إحالة المسألة على المحكمة الجنائية الدولية.
ومن المقرر عقد جلسة خاصة جديدة لمجلس حقوق الإنسان فى الأمم المتحدة الاثنين المقبل فى جنيف حول الوضع فى سوريا، بطلب من الاتحاد الأوروبى وبلدان عربية والولايات المتحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشار الأسد: "لن أتنحى عن رئاسة سوريا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جهاز مكافحة الارهاب العراقي :: الأخبــــار :: الاخبار العربية-
انتقل الى: