جهاز مكافحة الارهاب العراقي
اهلا وسهلا بكم في
موقع جهاز مكافحة الارهاب العراقي

جهاز مكافحة الارهاب العراقي

يختص هذا المنتدى بكل مايتعلق بقوات الامن العراقية الابطال من جهاز مكافحة الارهاب والقوات الخاصة وفريق سوات والجيش والشرطة المخابرات ونختص ايضا بكل ما يتعلق باخبار العراق الحبيب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القاعدة في العراق يعلن البدء بمرحلة جديدة من هجوم باسم "الثأر لأبن لادن والقادة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عراق
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

مُساهمةموضوع: القاعدة في العراق يعلن البدء بمرحلة جديدة من هجوم باسم "الثأر لأبن لادن والقادة"   الأحد أغسطس 21, 2011 1:04 am




أعلن تنظيم القاعدة في العراق، السبت، عن إطلاقه هجوما يتضمن مائة عملية تشمل أنحاء العراق، مؤكدا أنه باشر بالمرحلة الثالثة من الهجوم تحت اسم "الثأر لأبن لادن والقادة".

وقال التنظيم دولة العراق الإسلامية التابع لتنظيم القاعدة في بيان أصدره وحصلت "السومرية نيوز"، على نسخة منه إن "التنظيم أطلق في منتصف رمضان هجوما جديدا تضمن مائة عملية في كل أنحاء العراق سمي (خطة حصاد الخير)"، موضحا أن "العمليات تتنوع ما بين اقتحام وعمليات استشهادية وتفجير بعبوات واغتيال بالكواتم والقناصات في كافة المدن والأرياف والولايات".

وأعلن التنظيم في بيانه عن "البدء بالمرحلة الثالثة من الحملة، بغزوة أطلق عليها اسم غزوة الثأر للشيخ أسامة بن لادن والقادة الكبار"، بحسب البيان.

ودعا البيان مقاتلي التنظيم إلى "رد حملة الصليب وعادية المجوس وأفراخهما عن أهل السنة، والقتال في سبيل الله لجعل الحملة بداية عهد جديد من الفتوحات".

وشهدت محافظات بغداد وكربلاء والنجف وديالى وصلاح الدين ونينوى وواسط، الاثنين الماضي في الـ15 من آب الحالي، عددا من التفجيرات بواسطة سيارات مفخخة وعبوات ناسفة استهدفت القوات الأمنية والمدنيين، أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 307 أشخاص.

يذكر أن تنظيم القاعدة في العراق تبنى ، في 17 آب الجاري، تنفيذ 28 عملية في جنوب البلاد خلال تموز الماضي من بينها تفجير أربع سيارات مفخخة استهدفت الزائرين في كربلاء، أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 200 شخص، كما وتبنت جماعة دولة العراق الإسلامية التابعة لتنظيم القاعدة مطلع تموز الماضي، التفجير الذي استهدف مقر شرطة الطوارئ في محافظة البصرة في الـ13 من حزيران الماضي، والتفجير الذي استهدف منزل محافظة الديوانية في الـ21 من الشهر نفسه وأسفرا عن مقتل وإصابة 68 شخصاً
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القاعدة في العراق يعلن البدء بمرحلة جديدة من هجوم باسم "الثأر لأبن لادن والقادة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جهاز مكافحة الارهاب العراقي :: الأخبــــار :: اخبار العراق الحبيب-
انتقل الى: